أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك

أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالكالأهلى والزمالك

رياضة25-6-2024 | 05:01

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه سيتم دراسة الملف الخاص بايقاف قيد النادي والحصول على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية بعناية شديدة من جانب مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الاعلان عن موقف النادي خلال أيام.

وأكد سالم عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "نادي الزمالك عبر ظروف صعبة كثيرة خلال الفترة الماضية، ومجلس الإدارة اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي".

وأضاف سالم: "بحسب البيان الصادر.. فأن العودة للمنافسة الشريفة في بطولة الدوري المصري من وجهة نظري بعد إتمام مطالب نادي الزمالك (العادلة)، والبيان مُوجه للجمهور وليس لرابطة الأندية، قمنا بشرح المشكلة للجماهير وعلى ضوء ذلك قررنا عدم خوض لقاء الأهلي".

وأشار سالم: "بالتأكيد لن يتم إصدار بيان رسمي يتم شرح فيه ما دار في الغرف المغلقة، والمفاوضات لا تطرح عبر وسائل الإعلام، البيان كان لجمهور الزمالك وليس لجهات معينة، ولم نصدر بيان للهجوم على أي جهة أو نتحدى أحد، ابلغنا الجماهير بأن لدينا ظروف تمنعنا من خوض لقاء الأهلي، وفي القريب العاجل سنعود للمشاركة بعد اسبوع أو شهر، بالتأكيد لدينا خطط بديلة كثيرة".

وأكمل سالم: "كان لدينا خطة قصيرة المدى وهي لقاء الأهلي، ولدينا خطة طويلة المدى، ولكل حادث حديث، سنعلن موقفنا قبل لقاء السبت القادم، وسنعلن عن موقفنا حول باقي المباريات".

وأوضح سالم: "من حق نادي الزمالك الرد على أي لائحة سوف نقوم بالرد عليها، منها خسارة الزمالك أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وهذا هو تفسير الرابطة، وسنقوم بدراسة الأمر مع الخبراء".

واختتم سالم: "الأمور لا تحسب بخسارة ثلاث أو 6 نقاط، الأمور تحسب بالكرامة، الزمالك أكبر قلعة رياضية في الوطن العربي، ولا نسمح بالتعامل معه باستخفاف من أي جهة، هذا الأمر يحتاج تضحيات ولا مانع من ذلك، ولا نقبل ممارسة أي ضغط على الزمالك، ولا يوجد أي ضغوط على نادي الزمالك من اي جهة، والدولة لم تتدخل مطلقا، ولم يكن هناك أي ضغوط مطلقا على النادي".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2