كوبا أمريكا 2024.. البرازيل تسقط في فخ التعادل مع كوستاريكا

كوبا أمريكا 2024.. البرازيل تسقط في فخ التعادل مع كوستاريكاالبرازيل تتعادل مع كوستاريكا

رياضة25-6-2024 | 09:01

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي مع منتخب كوستاريكا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "صوفي" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافسات بطولة كوبا أمريكا خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا مقسمين على أربع مجموعات.

ورغم خوض المنتخب البرازيلي اللقاء بالتشكيل الأساسي وبتواجد نجوم (السامبا) وأبرزهم فينسيوس جونيور ورودريجو ثنائي ريال مدريد، ورافينيا لاعب برشلونة، إلا أن الفريق الأصفر فشل في الوصول لشباك منتخب كوستاريكا طوال الـ90 دقيقة، ليستهل منتخب البرازيل مشواره في كوبا أمريكا بتعادل مخيب لآمال جماهيره.

وحصد المنتخب البرازيلي ونظيره الكوستاريكي نقطة لكل منهما، بعد التعادل في لقاء اليوم، ليحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب كولومبيا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيلها منتخب باراجواي برصيد نقطة وحيدة.

وكان منتخب كولومبيا قد انتصر في الساعات الأولى من صباح اليوم على نظيره منتخب باراجواي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى أيضا للمجموعة الرابعة للكوبا.

وفي الجولة القادمة، سيلتقي منتخب البرازيل مع منتخب باراجواي يوم السبت المقبل، فيما سيلعب منتخب كوستاريكا أمام منتخب كولومبيا، في نفس اليوم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2