جامعة الزقازيق تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيه

جامعة الزقازيق تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيهجانب من اللقاء

محافظات25-6-2024 | 16:34

عقد مجلس جامعة الزقازيق اليوم الثلاثاء، اجتماعه الدوري بجلسته رقم 577، برئاسة د. خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وبحضور كُلٍ من د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. إيهاب الببلاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود. هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة، وعمداء ووكلاء الكليات.

حيث استهل د.خالد الدرندلي المجلس بتقديم التهنئة بالأصالة عن نفسه وعن مجلس الجامعة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لـ ثورة 30 يونيه، تلك الثورة المجيدة التى سطرت خلالها جماهير الشعب بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق.

كما أهدى رئيس الجامعة درع تكريم إلى د.أحمد مراد أسعد أستاذ الميكروبيولوجى والمناعة الطبية ورئيس تحرير مجلة الميكروبات والأمراض المعدية بكلية الطب ، وذلك لما حققه من إنجاز بحصول مجلة الكلية لمركز متقدم بقاعدة سكوبس للتصنيف الدولي، معبراً عن فخره بوصول جامعة الزقازيق إلى هذا المستوى المتقدم.

ولتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية والعاملين بالجامعة، قرر مجلس الجامعة صرف مكافأة مالية كحافز إثابة للمجهودات التى بُذلت طوال العام من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وموظفي الكادر العام بتعليم الزقازيق ومستشفياتها "والسركى" ، وذلك لمساهمتهم فى تحقيق الأهداف المخطط لها وجهودهم المستمرة فى إنجاح العملية التعليمية والخدمية.

كما وافق مجلس الجامعة، على اعتبار يوم السبت أجازة من كل أسبوع خلال الأجازة الصيفية، على أن تبدأ من الأسبوع المقبل 29/6/2024، وذلك وفقًا لطبيعة العمل بكل كليات الجامعة، وعلى أن تنتهى مواعيد العمل اليومية فى تمام الساعة الثالثة بعد الظهر.

وخلال المجلس تم استعراض ضوابط التحويلات للكليات المختلفة والتى وافق عليها مجلس شئون التعليم والطلاب، كما اطمئن رئيس الجامعة على الكليات التى أعلنت نتائجها والتى مثلت ٦٠٪ من كليات الجامعة، موجهاً بسرعة انتهاء باقى الكليات من إعلان نتائجها موجهاً الشكر للجهود المبذولة من الجميع لاستخراج النتائج فى مواعيدها المحددة.

كما تقدم مجلس الجامعة بخالص العزاء والمواساة لأسرتى الفقيدين د.محمد السيد عبد الحميد الأستاذ بقسم الآثار المصرية وعميد كلية الآثار، ود.محمد نجيب عزام أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب البشرى، داعين المولى أن يتغمدهما برحمته الواسعه وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

أضف تعليق