رئيس جامعة جنوب الوادي يُكرم رئيس قسم الشطب بالحسابات المركزية لبلوغه سن التقاعد

رئيس جامعة جنوب الوادي يُكرم رئيس قسم الشطب بالحسابات المركزية لبلوغه سن التقاعدجانب من التكريم

محافظات27-6-2024 | 10:23

قام الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بتكريم عرفات عبدالرحيم رئيس قسم الشطب بإدارة الحسابات المركزية لبلوغه سن التقاعد بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وطروب طلبة امين عام الجامعة المساعد، وعبد الرازق حسين امين عام الجامعة المساعد، ولفيف من القيادات الادارية بالجامعة، وجمع غفير من الموظفين، وأسرة عرفات عبدالرحيم .

ووجه الدكتور أحمد عكاوي الشكر والتقدير ل عرفات عبدالرحيم على فترة عمله بالجامعة والتي اتسمت بالإخلاص والتفاني في العمل بالإضافة الى أخلاقه الحميدة .

مشيرا الى ضرورة العمل الجاد الدؤوب لكل منتسبي الجامعة حتى آخر يوم عمل فالأفراد زائلون ولكن يبقى الاثر والعمل الطيب ، وفي نهاية كلمته تمنى رئيس الجامعة كل التوفيق والنجاح للأستاذ عرفات عبدالرحيم في حياته الأسرية وفيما هو قادم.

وأشاد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة بالأستاذ عرفات عبدالرحيم وأدائه المتميز و الدؤوب في العمل مع بشاشة الوجه وسماحته في التعامل مع الاخرين مشيرا الى أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه من يجد ويعمل بصدق وأمانة وعرفانا وشكرا لما قدموه طيلة فترة خدمتهم متمنيا له دوام الصحة والعافية .

وقدمت طروب طلبة امين عام الجامعة المساعد الشكر لرئيس الجامعة لحرصه الدائم على تنظيم حفلات التكريم لجميع أعضاء الهيكل الإداري وكذلك لنائب رئيس الجامعة وأشارت الى أن عرفات عبدالرحيم من الشخصيات الخلوقة المحبة للعمل، وتميز طوال سنوات عمله بوفائه وإخلاصه.

كما قدم بهاء حايس مدير الوحدة الحسابية المركزية وممثل وزارة المالية الشكر والتقدير للأستاذ عرفات عبدالرحيم على حرصه على مصلحة العمل وعلى نقل خبرته الى باقي زملاءه .

وعبر عرفات عبدالرحيم في كلمته عن سعادته البالغة بهذا التكريم، مقدماً شكره لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة و الامناء المساعدين وكل الحضور الكريم علي الاهتمام بتكريمه، كما أعرب في كلمات مليئة بالدموع عن اعتزازه وتقديره لزملائه الذين شاركوه هذه اللحظات الجميلة وأثنى على حرص ادارة الجامعة على تكريم الجهاز الإداري ومشاركتهم في كافة المناسبات وقدم الشكر لادارة الحسابات على هذا الحفل ولكل الادارات التى حرصت على الحضور.

أضف تعليق