ناقد رياضي: "يورو 2024 "غير ممتع.. فيديو

ناقد رياضي: "يورو 2024 "غير ممتع.. فيديويورو 2024

TV27-6-2024 | 10:56

استعرض الناقد الرياضي محمد عبد الوهاب أبرز الملامح التي ظهرت خلال دور المجموعات من يورو 2024، والذي أُسدل الستار عليه، يوم الأربعاء، لتبدأ بعد ذلك مرحلة الأدوار الإقصائية.

وقال محمد عبد الوهاب، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «دور المجموعات غريب في هذه النسخة، ولم يكن ممتعًا ولم نشاهد مباريات فيها ندية وأهداف كثيرة كعادة اليورو».

وأضاف عبد الوهاب: «نسخة اليورو الحالية حتى الآن ليست من أقوى النسخ في تاريخ البطولة، ونسخة 2000 بالنسبة لي هي أفضل نسخة في تاريخ اليورو».

واعتبر عبد الوهاب أن مباراة النمسا وهولندا، والتي انتهت بانتصار النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، هو أفضل مباراة مثيرة وندية في اليورو حتى الآن.

وتحدث محمد عبد الوهاب عن أن إسبانيا نسبيًا هي أفضل منتخب ظهر في مبارياته الثلاث في البطولة، في الوقت الذي فيه منتخب إنجلترا من أكثر المنتخبات غير المقنعة في يورو 2024 حتى الآن.

وأشار عبد الوهاب إنجلترا لديها مشاكل فنية كثيرة ولديها مشاكل في صناعة اللعب إلى جانب توظيف ألكسندر تريبيير بشكل خاطئ في مركز الظهير الأيسر

وحول الأداء التحكيمي في البطولة، قال عبد الوهاب: «التحكيم عليه علامات استفهام كبيرة جدًا في اليورو في هذه النسخة، وهناك ركلة جزاء واضحة لكريستيانو رونالدو اليوم أمام جورجيا».

ورأى عبد الوهاب أن منتخب الدنمارك لا يسنحق التأهل على حساب صربيا، نظرًا لوجود ركلة جزالء غير محتسبة لصربيا في الدقيقة 84 لصالح ألكسندر ميتروفيتش.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

أضف تعليق