إنضمام نموذج محاكاة مجلس الشيوخ للحملة الوطنية لتوفير الطاقة ودعم البيئة

إنضمام نموذج محاكاة مجلس الشيوخ للحملة الوطنية لتوفير الطاقة ودعم البيئةصورة أرشيفية

مصر27-6-2024 | 12:17

أعلن نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، إنضمامه إلى الحملة الوطنية لتوفير الطاقة ودعم البيئة التي أعدتها مؤسسة حياة كريمة.

وأعلن أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ - في بيان صحفي - إن الإنضمام إلى هذه المبادرة الوطنية يعكس التزامنا العميق بأهمية الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة، وذلك تماشياً مع رؤية مصر ۲۰۳۰.

كما أضاف البيان: إن ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة ليسا مجرد ضرورة ملحة؛ بل هما واجب وطني ومسئولية مشتركة تأتي هذه الحملة لتسليط الضوء على أهمية تبني سلوكيات مستدامة وتوعية المجتمع بضرورة الحفاظ على مواردنا الطبيعية وتقليل الانبعاثات الضارة.

وصرح أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، التابع لوزارة الشباب والرياضة، - في سياق البيان - : في إطار انضمامنا إلى هذه الحملة، سنعمل جاهدين على دعم وتفعيل المبادرات البيئية التي تسهم في حماية التنوع البيولوجي وتحسين جودة الهواء والمياه والتوسع في الرقعة الزراعية والتشجير، كما سنعزز من استخدام الطاقة المتجددة والنظيفة في مختلف القطاعات، وإيماناً منا بأهمية الابتكار والاستدامة لتحقيق التنمية الشاملة؛ فقد قام رئيس نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بإحالة الموضوع للجان المختصة لدراسة الأمر وإيفاءه بالمقترحات التي تم التوصل إليها بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية وذلك لإيجاد الحل الأمثل لمواجهة الأزمة.

كمادعا أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ؛ جميع أفراد المجتمع ومؤسساته إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة الوطنية ودعم الجهود المبذولة لتحقيق أهدافها، مؤكدين إن التعاون المشترك هو السبيل الأمثل لإحداث التغيير الإيجابي والحفاظ على بيئتنا من أجل مستقبل أفضل وأكثر استدامة لمصر.

هذا واختتم أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ - البيان الصحفي- : معاً، يمكننا تحقيق فرق كبير في مسار التنمية المستدامة وضمان بيئة صحية وآمنة للأجيال القادمة.

أضف تعليق