المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيوالرئيس السيسي

مصر27-6-2024 | 14:38

بعث محافظو جمهورية مصر العربية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى الـ11 ل ثورة 30 يونيو المجيدة.

ففي مطروح، بعث المحافظ خالد شعيب، برقية تهنئة للرئيس السيسي جاء فيها "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الحادية عشر ل ثورة 30 يونيو المجيدة".

وأكد المحافظ أن ثورة 30 يونيو هي التي حفظت ل مصر مكانتها الإقليمية والدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم، وأثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه مع تلاحمهم مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائماً من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن وانتفاضتهم ضد قوى الشر والظلام؛ ولتبدأ مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء في ظل قيادتكم الحكيمة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكافة ربوع الوطن والعبور إلى غد أفضل لأبناء مصر، ولتتخطى مصرُنا الغالية كافة المحن والتحديات.

وفي جنوب سيناء، بعث المحافظ خالد فودة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وجاء في نص البرقية: "يسعدنى بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء الجهاز التنفيذي ومشايخ وعواقل ومواطني جنوب سيناء بأبلغ عبارات التهنئة داعين المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية بالتوفيق والنجاح".

وفي أسوان بعث المحافظ أشرف عطية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحامل لواء ثورة 30 يونيو.

وجاء في نص البرقية: " يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو والتي أعادت ل مصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم بالتقدم والرقي والإزدهار، وحفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم ، إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما بعث محافظ أسوان ببرقيات تهنئة مماثلة للرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة، وعدد من الوزراء.

وفي نفس السياق تقدم المحافظ بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي محافظة أسوان والجهاز التنفيذي للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب و مجلس الشيوخ، والقيادات العسكرية والأمنية والمجتمعية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد أننا نسابق الزمن لاستكمال مسيرة الإنجازات في مختلف القطاعات والخدمات الجماهيرية، ومجالات التنمية البشرية والإنسانية للجيل الحالي والأجيال القادمة، لافتاً بأن المشروعات التي تمت أو الجارية أو المخطط تنفيذها تعد نقطة إنطلاق حقيقية نحو تحقيق المزيد من جودة الحياة للمواطن في مسارات العمل العام وخاصة مشروعات حياة كريمة.

وأيضاً إحلال وتجديد البنية التحتية وتحيا مصر ومنظومة التأمين الصحي الشامل والتحول الرقمي، علاوة على المشروعات الخدمية والتطوير والتجميل؛ ليسهم كل ذلك في إحداث تنمية ملموسة وسريعة لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2