كشف غموض مقتل طفل ووضع جثته في جوال ببني سويف

كشف غموض مقتل طفل ووضع جثته في جوال ببني سويفكشف غموض مقتل طفل ووضع جثته في جوال ببني سويف

*سلايد رئيسى14-11-2018 | 16:35

بني سويف / خالد عباس
تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف من فك لغز العثور على جثة طفل بقرية السعادنة بمركز بني سويف حيث تبين أن وراء جريمة القتل سائق ومقيم بنفس القرية بسبب خلافات بينه وبين والد الطفل .
كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف قد تلقي إخطارًا من العميد محمد ضبش مدير المباحث الجنائية ببني سويف يفيد العثور على جثة الطفل يدعى محمد هاني  5 سنوات مقيم بقرية السعادنة بدائرة مركزبني سويف داخل جوال أمام أحد منازل القرية وبه إصابة بالغة بالرأس والجسم .
وبتشكيل فريق بحثي بقيادة العميد خالد عبد السلام رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف أسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سائق يدعى محمود. س - 28 سنة ومقيم بالقرية .
تم تقنين الإجراءات وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام لوجود خلافات بين عائلته وبين والد الطفل حيث قام باستدراج الطفل إلى منزله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة من الحجر وإخفاء جثته بوضعها داخل الجوال .
وتخلص من الجثة بإلقائها مكان العثور عليها أمام منزل أثناء خلو الطريق من المارة، بسؤال زوجة شقيق المتهم أكدت صحة أقوال المجني عليه وأضافت أنها أزالت آثار دماء المجني عليه من منزل المتهم بناء على طلبه حرر محضر  بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
أضف تعليق

إعلان آراك 2