الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا للوصل الإماراتى فى بطولة زايد

الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا للوصل الإماراتى فى بطولة زايدالأهلى يواصل تدريباته استعدادًا للوصل الإماراتى فى بطولة زايد

* عاجل16-11-2018 | 12:47

كتب: أحمد الطوانسى
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته، صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، استعدادًا لمباراة الوصل الإماراتى في إياب دور الـ16 لبطولة زايد للأندية العربية الأبطال.
وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية مكثفة صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بقيادة حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق.
وعقب الفقرة البدنية خاض اللاعبون فقرة تدريبات بالكرة، قبل إجراء تقسيمة فنية قوية؛ استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها 22 نوفمبر الجارى.
وانتظم هشام محمد، لاعب الفريق، في مران الفريق الجماعى اليوم، وكان قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية قبل مواجهة الترجي التونسى في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أدى اللاعب برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة.
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة مطولة مع أحمد فتحي، لاعب الفريق؛ للاطمئنان على إصابته، وذلك على هامش مران الفريق صباح اليوم.
وتعرض أحمد فتحي للإصابة بمزق في العضلة الأمامية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويؤدي فتحي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.
من ناحية أخرى، واصل التونسي علي معلول، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي، صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة.
وأدى اللاعب جلسة في "الجيم"، أعقبها تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.
كما عقد اللاعب جلسة مع خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي، وطارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني من أجل الاطمئنان على برنامجه التأهيلي.
وواصل محمد نجيب ومحمد هاني تنفيذ برنامجهما التأهيلي صباح اليوم على هامش مران الفريق.
وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية في الجيم قبل أن يخوض محمد نجيب تدريبات تأهيلية في الملعب برفقة حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2