إزالة 1800 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالقليوبية

إزالة 1800 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالقليوبيةإزالة 1800 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالقليوبية

محافظات18-11-2018 | 14:27

كتب: هيثم بطاح
صرح الدكتورعلاء عبد الحليم محافظ القليوبية أن شهر نوفمبر الجارى  شهد تنفيذ 1800 حالة إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الرى والصرف والنيل والسكة الحديد والآثار وهيئة الأوقاف والطرق والكبارى.
وقال المحافظ فى بيان له اليوم أن هذه الحملات تأتى فى  إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن ضرورة المضى قدما فى مواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون .
ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة كافة أشكال التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة والأراضى  الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم مع تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات مرة أخرى.
وأكد المحافظ  استمرار الحملات على كافة مراكز ومدن المحافظة لإزالة كافة التعديات واسترداد حق الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها بإقامة العديد من المشروعات الخدمية .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2