حملة على شواطئ مرسى مطروح للتأكد من توافر الخدمات وسبل الراحة للمصطافين

حملة على شواطئ مرسى مطروح للتأكد من توافر الخدمات وسبل الراحة للمصطافينحملة على شواطئ مطروح

محافظات28-6-2024 | 13:13

قال مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح محمد أنور، إن الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، نظمت حملة اليوم الجمعة، للمرور على عدد من شواطئ مدينة مرسى مطروح، برئاسته، بناء على توجيهات المحافظ خالد شعيب، للاطمئنان على توافر الخدمات وسبل الراحة لرواد الشواطئ والمصطافين.

وأوضح مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح - في بيان اليوم - أن ال حملة شملت المرور على شواطئ: أم الرخم ومنطقة عجيبة والأبيض وشاطئ الرميلة وعلم الروم ومينا حشيش، يرافقه كريم عرفان مدير الشواطئ.

وأضاف أنه جرى خلال المرور على الشواطئ، التأكد من تواجد الغطاسين وتواجد سيارات الإسعاف بالأماكن المخصصة لها والالتزام ب أسعار الشماسي وتوفير سبل الراحة لرواد الشواطئ، والاطمئنان من عدم وجود أي تجاوزات.

واستمع أنور إلى رواد الشواطئ، واطمأن منهم على حسن التعامل وتوافر الخدمات المقدمة وأى مقترحات جديدة، يمكن تطبيقها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمصطافين بالشواطئ، والذين أشادوا بمدى توافر الخدمات وحسن التعامل، وأن مطروح هي المصيف المفضل لهم الذين يحرصون على زيارتها كل عام لما تمتلكه من مقومات سياحية ومياهها الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة، بجانب طيبة وكرم وضيافة أهلها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2