ترامب: عهد بايدن شهد فوضى كبيرة والأمر يزداد سوءا وهو يتحمل المسئولية

ترامب: عهد بايدن شهد فوضى كبيرة والأمر يزداد سوءا وهو يتحمل المسئوليةترامب: عهد بايدن شهد فوضى كبيرة والأمر يزداد سوءا وهو يتحمل المسئولية

عرب وعالم28-6-2024 | 23:35

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إن عهد الرئيس الأمريكي جو بايدن شمل كثيرا من الفوضى والأمر يزداد سوءا وهو يتحمل المسؤولية كاملة، مضيفا أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة هي اختيار بين القوة والضعف.. وبايدن هو الرئيس الوحيد الذي دعم الحرب عبر عقود.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أن قادر على وقف الحرب.. والديمقراطيون يضعون الولايات المتحدة في آخر حساباتهم، وبايدن يدعم إسرائيل ويشجع الكوارث وكل ما يهدم الولايات المتحدة.

وتابع ترامب، أنه يجب التصويت ضد بايدن لوقف التضخم والتدهور الاقتصادي ب الولايات المتحدة وأدعو الأمريكيين للتصويت لصالحي، مضيفا :"أتساءل: هل تستطيع الولايات المتحدة أن تتحمل بايدن لمدة 4 أعوام إضافية؟.

واوضح أن استمرار بايدن في الرئاسة الأمريكية سيجرنا إلى حرب جديدة، مؤكدا ان الولايات المتحدة تنحدر للهاوية بعد التوترات بين واشنطن وبكين.. وبايدن هو من تسبب في التضخم وفتح الجبهات وشوه سمعة الولايات المتحدة على المستوى الدولي، مشيرا إلى ان الولايات المتحدة خسرت المليارات بسبب حرب أوكرانيا ولا يمكن أن نتحمل الإنفاق الكبير على الناتو.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2