الدوري المصري .. تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندري 1-1

الدوري المصري .. تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندري 1-1تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندري

رياضة29-6-2024 | 22:25

تعادل فريق الداخلية مع مضيفه الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الإسكندرية؛ في إطار الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وتعادل الداخلية في الدقيقة 67 عن طريق إسلام عبدالنعيم، وتعرض مورو ساليفو لاعب الاتحاد السكندري للطرد في الدقيقة 65، بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، وشهدت الدقيقة التاسعة تسجيل هدف للاتحاد السكندري عن طريق مابولولو، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد تأكيد تقنية الفيديو.

وتعد هذه المباراة الأولى لـ أحمد ساري المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، والذي جاء خلفًا لـ طارق العشري المدير الفني السابق.

التعادل هو العاشر هذا الموسم للاتحاد السكندري؛ ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا وبفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا، صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، بينما حقق "الداخلية" التعادل العاشر أيضا في الدوري؛ ليصبح رصيده 19 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف عن المقاولون العرب، صاحب المركز الأخير.

ويتصدر بيراميدز الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي، صاحب المركز الثاني، والذي خاض 20 لقاء.

أضف تعليق