«روهر بومبن» توسع نشاطها فى صيانة محطات الكهرباء وتوريدات الطلمبات داخل مصر

«روهر بومبن» توسع نشاطها فى صيانة محطات الكهرباء وتوريدات الطلمبات داخل مصر «روهر بومبن» توسع نشاطها فى صيانة محطات الكهرباء وتوريدات الطلمبات داخل مصر

اتجاه الريح20-11-2018 | 12:28

كتب: فتحى السايح
قال المهندس خالد جلال رئيس الشركة المصرية الألمانية للمضخات ”روهر بومبن” ان شركته تشارك حاليا فى مشروع توليد الكهرباء من خلال الضخ والتخزين بجبل عتاقة بالعين السخنة والذى ستنفذه تنفذه شركة سينو هايدرو الصينية مشيرا الى ان المشروع حاليا فى مرحلة الدراسات.
وتستهدف المصرية الألمانية للمضخات العمل فى مشاريع محطات توليد الكهرباء من خلال الشركات الكبرى التى تعمل فى هذه المجال والدخول فى مناقصات مع شركة السويدى PSP وغيرها .
وأشار جلال فى - تصريحات صحفية - على هامش مشاركة الشركة فى معرض كهرباء الشرق الاوسط وافريقيا إليكتريكس أن ”روهر بومبن” حصلت على تعاقدات جديدة مع شركات المياه وفازت بعقود صيانة لعدد من المشاريع منها محطة الوليدية بأسيوط وتوريد طلمبات حريق لشركة بدر الدين للبترول فى”الصحراء الغربية” كما قامت بتوريد طلمبات حريق لشركة عجيبة والفرعونية للبترول وحصلت مؤخرا على عقد لتوريد طلمبات بقيمة 700 الف دولار لصالح شركة أسيوط لتكرير البترول.
وأضاف جلال ان " روهر بومبن " عقدت جمعيتها العمومية فى 30 أكتوبر الماضى بمقرها الرئيسى بالمانيا وحققت الشركة أداء باهر تدعمه نتائج مالية متميزة خلال الربع الثالث من العام الجارى مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى حيث بلغ اجمالى الارباح 6 مليون و200 الف يورو مقابل مليون و750 الف يورو العام الماضى بزيادة 35 % كما توقع جلال نتائج مبشرة خلال الربع الرابع من العام الجارى.
وتعمل الشركة حاليا على التوسع والمنافسة فى قطاع طلمبات الحريق كما تحاول الشركة التوسع نظرا لقلة عدد المُصنعين معتمدة فى ذلك على سابقة خبرة كبيرة فى قطاع البترول تمتد لأكثر من 12 عاما.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2