كوبا أمريكا 2024.. الإكوادور تخطف ورقة العبور لربع النهائي من المكسيك

كوبا أمريكا 2024.. الإكوادور تخطف ورقة العبور لربع النهائي من المكسيكمنتخب الإكوادور

رياضة1-7-2024 | 14:36

خطف منتخب الإكوادور بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة، كوصيف للمجموعة الثالثة التي تصدرتها فنزويلا بالعلامة الكاملة بعد الفوز على جامايكا بثلاثة أهداف دون رد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين.

واحتاج المنتخب الإكوادوري للتعادل على أقل تقدير أمام المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة اليوم الإثنين، من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي بفارق هدف، وهو ما حققه بتعادل سلبي على ملعب ستايت فارم في مدينة غليندال، تحت أنظار 62 ألف متفرج، لينتقل لمواجهة متصدر المجموعة الأولى حامل اللقب منتخب الأرجنتين صباح يوم الجمعة الموافق الخامس من يوليو الجاري.

وتنبأ الخبراء بتوديع المنتخب الإكوادوري لبطولة كوبا أمريكا مُبكراً بسبب خسارته لمباراة الجولة الأولى أمام فنزويلا بنتيجة 1/2، علاوة على غياب الهداف التاريخي للبلاد إينير فالنسيا عن المباراة الثانية أمام جامايكا بداعي الإيقاف، نظرا لطرده المباشر خلال الدقائق الأولى أمام فنزويلا.

وشهدت مباراة المكسيك والإكوادور العديد من الحالات التحكيمية التي كانت تستوجب مراجعة تقنية الفيديو المساعد، إلا أن تجاهل مطالبات المنتخب المكسيكي.

وطالب المنتخب المكسيكي بالحصول على ركلتي جزاء بسبب لمس واضح وصريح للكرة باليد داخل صندوق العمليات من مدافعي الإكوادور، كما وصل مدافع الإكوادور لإحدى الكرات متأخرا ليعرقل مهاجم المكسيك.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2