نشوب حريق داخل مول فى الشيخ زايد

نشوب حريق داخل مول فى الشيخ زايدحريق

حوادث وقضايا1-7-2024 | 15:32

نشب حريق، منذ قليل، داخل مول بمنطقة الشيخ زايد ، ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمباني المجاورة.

كانت البداية عندما تلقت غرفة العمليات بالجيزة بلاغًا بنشوب حريق في بدروم مكون من 7 طوابق بالشيخ زايد.


وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق