مركز إعلام المنيا ينظم احتفالية " 30 يونيو.. إرادة شعب"

مركز إعلام المنيا ينظم احتفالية " 30 يونيو.. إرادة شعب"مركز إعلام المنيا ينظم احتفالية 30 يونيو.. إرادة شعب

محافظات2-7-2024 | 17:52

نظم مركز إعلام المنيا التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو تحت شعار "ثورة 30 يونيو.. إرادة شعب" بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ومكتبة مصر العامة.

حاضر اللقاء ماجد فهيم مدير تحرير جريدة الجمهورية و د.حسانين عبد الحكم وكيل وزارةالأوقاف ب المنيا ود. نجاح التلاوي مقرر فرع المجلس القومي للمراة بالمنيا، وبحضور وليد الحيني، مدير مركز إعلام المنيا، وأحمد بهاء الدين وعمر نجاح الإعلاميان بالمركز .

وخلال كلمته أكد وكيل وزارة أوقاف المنيا على ضرورة الاقتداء بالنبي الكريم في الانتماء وحبه لوطنه موضحاً أن حب الوطن يأتي بالعلم والعمل ومحاربة الشائعات، وأن الثورة جاءت لانتشال البلد وعودتها إلى مكانتها الصحيحة وبناء الجمهورية الجديدة.

فيما تحدث مدير تحرير الجمهورية عن مكتسبات ثورة 30 يونيو وكيف كانت الخلاص لعصر ظلام الاخوان وأننا تحت مظلة قيادة قوية تحافظ على مكتسبات هذه الثورة.

ومن جانبها أشارت مقرر فرع القومي للمراة بالمنيا- على مكتسبات المرأة من ثورة 30 يونيو ومنها دخول المرأة إلى المجالس النيابية ووصول نسبتها الى ما تخطى ال 25% من التمثيل البرلماني.

وفي سياق متصل أشاد وليد الحيني بترابط المصريين وتماسكهم في أصعب المواقف وعدم تأثرهم بحملات التشكيك والتضليل التي يسوقها أعداء الوطن، مشددا على ضرورة التصدي لكل ما يحاك ضد البلاد للعبور لبر الأمان.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2