اقتصادية الشيوخ لـ قصواء الخلالي: عودة وزارة الاستثمار وضم التجارة الخارجية لها أحد مطالب التنسيقية

اقتصادية الشيوخ لـ قصواء الخلالي: عودة وزارة الاستثمار وضم التجارة الخارجية لها أحد مطالب التنسيقيةقصواء الخلالي

TV4-7-2024 | 02:23

قال النائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية ب مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن عودة وزارة الاستثمار وضم التجارة الخارجية لها كان أحد مطالب التنسيقية.

ووجه نجاتي خلال لقاءه ببرنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، التحية والتقدير للشعب المصري لتحمله الفترة الماضية، منوها أن هناك حالة من التفاؤل بالشارع المصري بشكل الحكومة الجديد.

وتابع ان الحكومة اقسمت وأدت اليمين الدستورية، في ذكرى مجيدة وهي ذكرى 3- 7، وهو ما يلزمها بأن تكون برؤية وقدرة وجراءة 3 -7 ، وهذا ما يأمله الشعب المصري.

وواصل ان هناك تغيير كبير في السياسات الاقتصادية، مشيدا بالاختيارات للمجموعة الاقتصادية سواء المالية، و التخطيط والتعاون الدولي والاستثمار والتجارة الخارجية، لاشتراك قياداتهم في عوامل مهمة وهي تخصصهم في السياسات المالية، إضافة إلى كونهم أعضاء مجلس إدارة في البنك المركزي وهو ما يجعل لديهم خبرات في السياسات النقدية.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن وجود مجموعة اقتصادية بهذا الشكل يعطي الامل بوجود سياسات اقتصادية إصلاحية.

وأوضح أن عودة وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، له دور كبير في جذب الاستثمار الخارجي، إضافة الى حل مشاكل المستمرين المحليين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2