كاتب صحفي: بيان الحكومة الجديدة سيتضمن عرضا شاملا لجميع المهام بالفترة المقبلة

كاتب صحفي: بيان الحكومة الجديدة سيتضمن عرضا شاملا لجميع المهام بالفترة المقبلةجانب من اللقاء

TV4-7-2024 | 15:16

قال الكاتب الصحفي كمال ريان، إن بيان الحكومة الجديدة سيتضمن عرض شامل لجميع المهام التي ستقوم بها خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق تطلعات الشعب المصري، ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في جميع المحاور.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأضاف "ريان"، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن طموحات الشعب المصري تترجم في صورة أفكار معينة، وفي نفس الوقت آليات تحقيق هذه الأفكار، لافتًا إلى أن المواطن المصري يحتاج تحقيق انخفاض في الأسعار، وحل أزمة الكهرباء، وتعليم أفضل، وصحة أفضل، وهذه التطلعات تترجم بصورة برامج للحكومة وبرامج لاستمرار الإصلاح الاقتصادي.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن البيان سيتضمن عناوين عريضة أبرزها تطوير الاقتصاد المصري، والاستمرار في الإصلاح الهيكلي، وضبط الأسعار، وكبح جماح التضخم، فضلًا عن الخطط التي ستتخذها الحكومة لتطوير التعليم، والإجراءات المتخذة للاستمرار في المبادرات التي وضعت لتطوير الصحة، واستمرار المبادرات الصحية.

وتابع: أيضًا الاستمرار في الحماية الاجتماعية، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وضبط الأداء المالي، وكل برنامج من هذه البرامج سيحتاج إلى آليات لتحقيقها، وستعرض الحكومة البرامج الزمنية لتحقيق هذه الأهداف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2