"الداخلية" توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية علي المواطنين

"الداخلية" توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية علي المواطنينجانب من القوافل

مصر5-7-2024 | 16:47

تم توجيه عدد من القوافل إلي أهالي المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة المحروسة - مدينة الأسمرات - مدينة معاً - مدينة أهالينا - مدينة الخيالة" لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.

وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلي تفعيل الدور المجتمعي ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتي المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين في كافة المناسبات.. وإستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" وتحت رعاية رئيس الجمهورية تم توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية علي المواطنين الأكثر إحتياجاً بعدد من المناطق الحضارية الجديدة.

كما تم توزيع (كبونات) علي قاطني المناطق الحضارية الجديدة تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء إحتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالي هذه المناطق.

ولاقت المبادرة قبولاً وإستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا علي حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنساني والإجتماعي.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2