وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بـ نادي الترسانة

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بـ نادي الترسانةجانب من الافتتاح

محافظات6-7-2024 | 14:33

افتتح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وبحضور النائب طارق حسانين رئيس نادي الترسانة، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقى توظيف ومعرض ذوي الهمم والذي أقيم ب نادي الترسانة بميت عقبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، إنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة مصر وقد أولى ووجه بتوفير كافة أشكال الدعم لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل، وهو ما تم العمل عليه، وذلك من أجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل لهم.

مضيفاً "صبحي"، نحنً هنا اليوم بمقر نادي الترسانة من أجل تمكين الشباب من ذوي الهمم والذي سيتم عن طريق ملتقى "توظيف مصر لذوي الهمم"، وتنفذه الوزارة تحت شعار (خطوة بخطوة معاك) للوظيفة اللي تناسبك.

وحرص وزير الرياضة على الاستماع منً مسئولي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف، لأبنائنا للتعرف منهم عن طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترح تقديمها للحاصلين على الفرص الوظيفية.

كما توجه "صبحي"، بالشكر إلى جميع الشركات على حرصها على المشاركة في هذا الملتقى، والذي شارك به 23 شركة من القطاع الخاص، وألف من المتقدمين للحصول على تلك الوظائف.

مضيفا "صبحي"، إننا نسير وفق توجيهات القيادة السياسية ومنها برنامج توفير العديد من فرص العمل وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل.

فيما أكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، على أهمية ملتقى التوظيف والورش والمعارض المنفذة اليوم، موجهًا الشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده.

أضف تعليق