محافظ القليوبية يتابع بدء أعمال إنشاء مستشفى بنها الجامعي التخصصي الجديد

محافظ القليوبية يتابع بدء أعمال إنشاء مستشفى بنها الجامعي التخصصي الجديدجانب من اللقاء

محافظات7-7-2024 | 16:42

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية، اليوم الأحد؛ لمتابعة بدء أعمال إنشاء مستشفى بنها الجامعي التخصصي الجديد، يرافقه الدكتور عمرو الدخاخنى، مدير عام مستشفيات جامعة بنها، وذلك في إطار حرصه على متابعة المشروعات الخدمية والصحية بمحافظة القليوبية.

ويقام المشروع بشراكة بين جامعة بنها ومحافظة القليوبية، ويهدف إلى توفير خدمات طبية متخصصة لأهالي مدينة بنها والمدن المجاورة،
وتفقد المحافظ سير العمل في الموقع، واستمع إلى شرح من القائمين على المشروع حول مراحل التنفيذ والخدمات، التي سيقدمها المستشفى.

ووجه المحافظ بدفع العمل وزيادة عدد العمال في الموقع لسرعة إنجاز المشروع، مؤكدا أهميته في تلبية احتياجات المواطنين الصحية.
وأشار المحافظ إلى أن المستشفى سيضم العديد من التخصصات الطبية الدقيقة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والمعدات الطبية. كما سيوفر فرص عمل جديدة للشباب في المحافظة وسيسهم في تقديم خدمة طبية متميزة ذات جودة عالية وسيرفع جزءا من الأعباء الملقاة على عاتق المستشفيات القائمة حاليا بمدينة بنها.
من جانبه، أكد دكتور عمرو الدخاخني، أن الجامعة ملتزمة بتقديم كل الدعم اللازم لإنجاز المشروع في أقرب وقت ممكن.
وأعرب أهالي مدينة بنها عن سعادتهم بإنشاء هذا المستشفى، مؤكدين أنه سيخفف من الضغط على المستشفيات الأخرى وسيوفر لهم خدمات طبية أفضل.
يُشار إلى أن مستشفى بنها الجامعي التخصصي هو أحد أهم المشروعات الصحية، التي يتم تنفيذها حالياً في محافظة القليوبية. ومن المتوقع أن يساهم المشروع في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المنظومة الصحية في المحافظة.

أضف تعليق