الدوري المصري .. "جوميز": الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل

الدوري المصري .. "جوميز": الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبلجوزيه جوميز

رياضة7-7-2024 | 23:02

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة فريقه اليوم الأحد، أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، كانت مهمة للغاية.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي مساء اليوم، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 للدوري الممتاز.

وأضاف "جوميز" في تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل.. لم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم نقدم الأداء الجيد، ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع "جوميز": " الزمالك خاض مباراة اليوم بمجموعة من اللاعبين الشباب، وهناك ثلاثة لاعبين شاركوا لأول مرة مع الفريق.. و الإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبون مميزون".

وفيما يخص ترتيب الزمالك في جدول الدوري، أشار "جوميز" إلى أن الفريق بعيد تمامًا عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، مؤكدًا أن الترتيب، سيتحسن في الفترة القادمة، وأن المسابقة لم تتنه بعد.

وأوضح المدرب البرتغالي: "اعتمدت في لقاء اليوم على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفعت بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر، كما أن مصطفى شلبي عائد من الإصابة".

وعن وفاة اللاعب أحمد رفعت قال "جوميز": "حزين للغاية على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه كان لاعبًا جيدًا".

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2