3 بطولات سينمائية لآخر عنقود الموهوبين على الشاشة

3 بطولات سينمائية لآخر عنقود الموهوبين على الشاشةسهر الصايغ

فنون8-7-2024 | 08:13

بعد نجاحهم فى العديد من الأدوار المساعدة والبطولات الثانية سواء فى السينما أو التليفزيون، جاءت الفرصة لثلاثة من الموهوبين لإثبات جدارتهم وأحقيتهم فى إسناد أدوار البطولة المطلقة لهم، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال التقرير التالي..

سهر الصايغ
اختارت الفنانة الشابة سهر الصايغ أن تكون أول بطولة مطلقة لها فى السينما من خلال عمل كوميدي، وانتهت مؤخراً من تصوير فيلم "اثنين × واحد" بمشاركة الفنان الكوميدى سامح حسين، مؤكدة أنها تريد تقديم أدوار مختلفة وخاصة الكوميدية ، بعد تجسيدها عدداً من الأدوار التراجيدية فى أعمالها الأخيرة.
وأوضحت «سهر»، أنها تحب الأدوار الكوميدية، خاصة أنها فى حياتها بعيداً عن العمل تحب الضحك والفكاهة ، ولكن دايما ما يعرض عليها الأدوار الدرامية، مشيرة إلى سعادتها بأن تكون أول بطولة لها فى السينما من خلال فيلم «اثنين فى واحد» بسبب اعتماد الدور على الكوميديا، متمنية أن تظهر فى هذه النوعية من الأدوار بشكل أكبر فى الفترة المقبلة.

والفيلم يشارك فى بطولته محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسى، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحى عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال.

يذكر أن سهر الصايغ شاركت فى موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "المعلم" الذى شاركت فى بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، كما شاركت بظهور خاص فى مسلسل "المداح - أسطورة العودة" مع حمادة هلال.

الراقصة ويزو
بعد نجاح فيلمها "اللعب مع العيال"، الذى تم طرحه للعرض فى السينما خلال موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، تستعد الفنانة الكوميدية "ويزو" لأول بطولة سينمائية مطلقة لها من خلال فيلم جديد تمثل فيه دور راقصة بشكل كوميدى ساخر وجديد على الشاشة العربية.

وقالت "ويزو":" أستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير فيلم جديد هو "الراقصة والكونترباص"، ويشارك فى بطولته عدد من نجوم الكوميديا ومنهم إدوارد وسليمان عيد، وأجسد فيه دور راقصة، وهو فيلم من إخراج المخرج شادى على"، مشيرة إلى أن " الفيلم عبارة عن قصص منفصلة، ويشارك فيه إلى جانبى مجموعة من الفنانين الذين أعتز بهم ".
واعترفت "ويزو" بأنها خائفة إلى حد ما من تلك التجربة، لأنها المرة الأولى التى تتصدى فيها لأن تحمل بطولة فيلم كامل على عاتقها، بعد نجاحها ف العديد من الأدوار المساعدة والبطولات الثانية ، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال فيلم "اللعب مع العيال" للمخرج الكبير شريف عرفة، والذى تعتز جداً بتجربة العمل معه، وتؤكد أنها استفادت منه الكثير.

اقرأ باقي التقرير فى العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنا

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2