نائب محافظ البحيرة يشهد إفتتاح المنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر

نائب محافظ البحيرة يشهد إفتتاح المنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضرالمنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر

محافظات9-7-2024 | 10:49

نائباً عن محافظ البحيرة، شهد م. حازم الديب نائب المحافظ، إفتتاح المنتدى العربي للاقتصاد الدائري والنمو الأخضر، تحت شعار (نحو مستقبل مستدام .. معًا نقود مسيرة الاقتصاد الأخضر)، والذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، واتحاد مجالس البحث العلمي العربية، ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والثقافة والعلوم بـ مكتبة الإسكندرية، خلال الفترة من 8 - 10 يوليو الجاري.

حيث يأتي المنتدى، في إطار توجهات الدولة لإحداث تنمية مستدامة بمختلف القطاعات؛ لتحقيق استراتيجية مصر 2050، وكذلك تقديم حلول تمويل مبتكرة لتلبية احتياجات المستثمرين، واستكشاف تطبيقات التكنولوجيا الخضراء في معالجة الانبعاثات والمساهمة في التحول المستدام والحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

كما يتم على هامش المنتدى إقامة معرض إقليم الإسكندرية للابتكار الأخضر، ومنتدى تسويق الابتكار الأخضر، والعديد من ورش العمل في مجالات مختلفة، ويُعد المنتدى فرصة مهمة لتسليط الضوء على قطاعات الإستثمار الأخضر الواعدة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2