شقيق أحمد رفعت: نريد تلقي العزاء في سلام

شقيق أحمد رفعت: نريد تلقي العزاء في سلامشقيق أحمد رفعت: عبد الظاهر السقا ليس له علاقة بأزمة الراحل.. ونريد تلقي العزاء في سلام

رياضة10-7-2024 | 02:01

قال محمد رفعت شقيق الراحل أحمد رفعت لاعب فريق موردن سبورت، إن عبد الظاهر السقا ليس له أي دخل وليس هو الشخص الذي كان يقصده أحمد رفعت.

وأضاف محمد رفعت: عبد الظاهر السقا ملوش دعوة بـ أي حاجة، أنا وأمي وأخويا تعبنا، إحنا عايزين نعيش في سلام فقط وناخد عزاء أخونا، وخلاص معندناش حاجة تاني نقولها والتحقيقات اللي هتظهر في الآخر مين غلط ومين صح.

وأوضح رفعت في تصريحاته: الشخص الثاني مش الكابتن عبد الظاهر السقا وهو ملهوش ذنب في أي حاجة، والشخص الثاني محدش يعرفه غير أحمد الله يرحمه أنا ذكرت اسم واحد.

وفي ذات السياق، قال نادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، إن ما تم ذكره من محامي اللاعب بشأن أن عبد الظاهر السقا هو الشخص الثاني الذي كان يقصده أحمد رفعت في تصريحاته غير صحيح بالمرة.

وتابع شوقي في تصريحات تليفزيونية: مش متأكدين من الاسم الثاني الذي كان يقصده أحمد رفعت في تصريحاته السابقة، و عبد الظاهر السقا ليس هو الشخص الثاني، الذي كان يقصده أحمد رفعت قبل وفاته.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2