غارات إسرائيلية متواصلة على غزة وجنوب لبنان

غارات إسرائيلية متواصلة على غزة وجنوب لبنانغارات إسرائيلية علي جنوب لبنان

عرب وعالم10-7-2024 | 04:23

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها العنيف وبشكل متواصل على قطاع غزة وجنوب لبنان، وذلك من خلال شن غارات جوية عنيفة مستمرة على مدار الساعة على كلا المنطقتين.

وحسب ما نشرته وسائل إعلام فلسطينية، تشن قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية عنيفة وتطلق الصواريخ والطائرات المسيرة بشكل مستمر، وكان آخرها استهداف بناية سكنية وسط مدينة غزة.

وعلى الجانب الآخر، قالت وسائل إعلام لبنانية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل حربها العنيفة من خلال استهداف جنوب لبنان بشكل متواصل ومستمر، إذ شن طيران الاحتلال غارة على بلدة برعشيت جنوبي لبنان.

وشهدت الليلة شن قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة وإطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة والقصف المدفعي على عدة أهداف في قطاع غزة وجنوب لبنان، مما أسفر عن سقوط مصابين وشهداء في كلا الموقعين، نتيجة للعدوان الإسرائيلي.

وفي سياق آخر، أفادت وكالة الصحافة الفرنسية، بأن إسرائيل أعلنت مقتل شخصين في هضبة الجولان نتيجة سقوط صواريخ أطلقها حزب الله من جنوبي لبنان خلال الساعات الماضية.

وفي وقت سابق، أعلنت إسرائيل عن هجوم قوي من حزب الله باتجاه القواعد العسكرية للجيش الإسرائيلي في الجولان، أسفر عن حدوث أضرار كبيرة وإحداث إصابات، حتى إعلان مقتل اثنين.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2