محافظ القليوبية يوجه رسالة لأصحاب المحال التجارية

محافظ  القليوبية يوجه رسالة لأصحاب المحال التجاريةجانب من الجولة

محافظات10-7-2024 | 10:12

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بجولة مسائية مفاجئة بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة بنها استمرّت لما بعد منتصف الليل وذلك لإزالة الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة والتأكد من التزام المحال التجارية ب مواعيد الغلق يرافقه الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة والمحاسب محمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها.

شملت الجولة تفقد عدة مناطق حيوية وشوارع رئيسية بالمدينة، (شارع كورنيش النيل وشارع فريد ندا وشارع الاستاد و طريق الرياح التوفيقي )، حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق، بالإضافة إلى رفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية.

كما شدد المحافظ على كافة الأجهزة التنفيذية بمختلف مدن ومراكز المحافظة مواصلة حملاتها الرقابية والتفتيشية لرصد ومتابعة تطبيق هذه المواعيد بكل حزم، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أهمية تفاهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2