العائلة أولا.. نجل ترامب يشارك والده لأول مرة في حملته الانتخابية

العائلة أولا.. نجل ترامب يشارك والده لأول مرة في حملته الانتخابيةنجل ترامب

عرب وعالم11-7-2024 | 04:32

في أول ظهور لابنه الأصغر في تجمع انتخابي، تلقى بارون ترامب، الابن الأصغر للرئيس السابق دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، تصفيقات حارة وهتافات مستمرة خلال حضوره ل تجمع انتخابي في فلوريدا. وقد قدمه والده أمام الجماهير المتحمسة خلال حدث انتخابي قرب ميامي، أمس الثلاثاء.

دونالد ترامب، المرشح المحتمل للحزب الجمهوري، قام بتقديم جميع أبنائه الثلاثة للحشد، مشيرًا إلى أن هذا كان أول ظهور لابنه الأصغر في تجمع انتخابي، ما أثار استحسان الجمهور الذي قام بالوقوف لإعطاء تصفيقات حارة عندما قام بتقديمه.

وخلال التقديم، أشاد دونالد ترامب بإنجازات ابنه بارون، الذي أكمل دراسته الثانوية حديثًا واختار الجامعة التي يرغب بالالتحاق بها. وعبر عن فخره بشخصية ابنه، مؤكدًا أنه "شخص مميز جدًا". وقد طلب منه الوقوف ليتمكن الجمهور من رؤيته والتعبير عن تقديرهم له.

اللحظة التي قضاها بارون في الأضواء تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركها بو لودون، ناشط سياسي شاب، الذي قال: "لقد حظي صديقي بارون ترامب للتو بتصفيق حار من 45 ألف شخص في مدينة دورال بولاية فلوريدا!".

ويأتي حضور "بارون" في الوقت الذي يستمر فيه دونالد ترامب في حملته الانتخابية بغية الفوز بولاية رئاسية ثانية، مستفيدًا من دعم عائلته التي تشكل جزءًا مهمًا من استراتيجيته الانتخابية.

ونظرًا لشعبية بارون والترحيب الحار الذي لقيه في الحدث الأخير، يبدو أن دوره في الساحة السياسية قد بدأ بقوة، مما يشير إلى أنه قد يكون له دور مهم في المستقبل السياسي لعائلته.

وتعكس هذه اللحظة الحميمة بين الأب وابنه الدعم القوي والتفاعل الإيجابي الذي يحظى به دونالد ترامب وأسرته من جمهورهم، مما يبرز دور الأسرة كعنصر أساسي في حملاتهم السياسية.

حافظ بارون ترامب على مستوى منخفض نسبيًا من الظهور، حيث ظهر بجانب عائلته في فعاليات الحملة. وتغير ذلك في مايو، عندما تم الإعلان عن أن المراهق، الذي تخرج من المدرسة الثانوية في ذلك الشهر، سيكون مندوبًا عن فلوريدا في المؤتمر الوطني الجمهوري القادم هذا الشهر.

وبعد يوم واحد فقط، نفت والدته احتمالات أن يصبح مندوبًا، قائلة عبر المتحدث باسمها: "بينما يشعر بارون بالتكريم لاختياره كمندوب من قبل ال حزب الجمهوري في فلوريدا، فإنه يرفض للأسف المشاركة بسبب التزامات سابقة".

في ظهور علني نادر إلى جانب دونالد ترامب في وقت سابق من هذا الشهر، جلس بارون على عربة جولف بجوار والده بينما ندد الرئيس السابق بالرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

وظل اختيار بارون ترامب للجامعة غير معروف للعامة حتى وقت نشر هذا التقرير، على الرغم من أن الاحتمالات تشمل جامعة نيويورك، وجامعة جورج تاون، وجامعة بنسلفانيا.

سبق وقال ترامب إن ابنه "يفكر" في الالتحاق بجامعة والده الأم، كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا.

وخلال ظهوره في برنامج " فوكس آند فريندز ويك إند" على قناة فوكس نيوز في يونيو الماضي، اقترح ترامب أن البحث عن الكلية لبارون قد تم تغييره بسبب "أعمال الشغب" خلال موجة الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الحرم الجامعي في جميع أنحاء البلاد.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا