رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية تولي اهتماما خاصا بملف الصناعة

رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية تولي اهتماما خاصا بملف الصناعة كمال حسنين، رئيس حزب الريادة

TV11-7-2024 | 19:34

أكد كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، أنّ الدولة المصرية تولي اهتمامًا خاصًا بملف الصناعة، مشددًا على أن أن الحكومة السابقة كانت تعمل فى ظروف صعبة، لكنها استطاعت تحقيق إنجازات فى كل المجالات التى عملت به وأهمها ملف الصناعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأضاف "حسنين"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز: "منذ إعلان بيان الحكومة وتشكيل اللجنة البرلمانية برئاسة وكيل أول مجلس النواب المستشار أحمد سعد، التي تضم لرؤساء اللجان ورؤساء الهيئات البرلمانية والمستقلين ويشارك في كل اجتماعات اللجنة وزير الشؤون النيابية، فإنه جرى وضع نموذج موسع لكل القطاعات والملفات من أجل عمل تنمية ونهضة حقيقية".

وأعرب رئيس حزب الريادة، عن أمله في توسع الدولة في التأمين الصحي دعما المواطن المصري، حتى يشعر المواطن بحياة أفضل، لافتًا إلى أنه سيكون هناك توافق أكثر بين البرلمان والحكومة من أجل مصلحة المواطن.

وأوضح، أن الصناعة قاطرة التنمية مع الزراعة، مواصلا: "لأول مرة نجد 2 من نواب رئيس وزراء للتنمية الصناعية والبشرية وهو شئ جديد فى الدولة المصرية"، تناغم بين الوزراء ما أدى إلى أن يعلن رئيس الوزراء أنه لدينا 5 مجموعات وزارية تتشكل وتعقد اجتماعات أسبوعية".

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2