رفع 950 طن مخلفات بلدية وصلبة وأتربة من مدينة المنصورة

رفع 950 طن مخلفات بلدية وصلبة وأتربة من مدينة المنصورةجانب من الجولة

محافظات11-7-2024 | 19:54

قال نائب محافظ الدقهلية ، أحمد العدل ، إنه قام بالإشراف على حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة ورفع الاشغالات بالمنطقة المركزية، لتحسين الصوره البصرية للمواطنين بنطاق ( حي شرق - حي غرب - مركز المنصورة )، والتي اسفرت عن رفع 950 طن مخلفات بلدية ومخلفات صلبة وأتربة، وذلك تنفيذا لتكليفات المحافظ ، طارق مرزوق.

وأوضح نائب المحافظ ، في بيان اليوم الخميس أن الحملة شملت شوارع ( المشاية - الجمهورية ، قناة السويس - جديلة - جيهان - الجلاء - النخله - الترعه - أحمد ماهر - عبدالسلام عارف - شارع بوابة توشكي - طلخا).

وأضاف العدل أن مدينة المنصورة تستحق منا جميعا أن نتكاتف من أجل عودتها مرة أخرى مدينة السحر والجمال ..تلك المدينة التي هي عاصمة محافظة الدقهلية العريقة التي أنجبت لمصر أعلاما في شتى المجالات الدينية والأدبية والفنية والسياسية والطبية والثقافية وغيرها من المجالات .

ومن جهة أخرى ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ، أنه سيتم مساء اليوم الخميس ، قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة المنصوره ، وذلك اعتبارا من الساعة 11 مساء إلى الساعة 7 صباح الغد الجمعة .

وأشارت الشركة إلى أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي ( شارع الجلاء وفرعايته - شارع كلية الآداب وفرعايته - شارع الترعة وفرعياته ) وذلك لربط خط مياه جديد قطر 12 بوصة بخط المياه القديم 10 بوصة بشارع الجلاء أمام مسجد القاضي من أجل زيادة المياه في تلك المناطق.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2