محمد الباز: قرار الشركة المتحدة بوقف برنامج أحمد شوبير رسالة إلى الجميع

محمد الباز: قرار الشركة المتحدة بوقف برنامج أحمد شوبير رسالة إلى الجميعالإعلامى محمد الباز

مصر11-7-2024 | 20:27

قال الإعلامى محمد الباز، إن القرار الذي اتخذته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم بإنهاء التعاقد مع الكابتن أحمد شوبير ووقف برنامجه الذي كان يقدمه على قناة أون تايم سبورتس، تحوّل من قرار يخص الشركة إلى قرار عام، مؤكدًا أن الرأي العام اليوم تفاعل بشكل كبير مع القرار الذي أصدرته الشركة المتحدة تجاه أحمد شوبير.

وأضاف الباز، اليوم الخميس، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، من مدينة العلمين الجديدة، أن نص قرار الشركة المتحدة بإنهاء التعاقد مع الكابتن أحمد شوبير ووقف برنامجه ليس إنهاء تعاقد مع إعلامي فقط، بل نحن أمام ما يشبه بالعهد الجديد أو هو عهد جديد في الاعلام المصري بدرجة كبيرة جدًا.

وأكد أن قرار الشركة المتحدة جاء كالتالي: "قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورا".

وأوضح، أن هذا القرار يعتبر نقطة ومن أول السطر أو يعتبر تأسيس جديد ما بين الشركة المتحدة وبين الجمهور المصري والعربي أيضًا، مؤكدًا أن القرار أو بيان الشركة المتحدة لقوته يشير إلى مخالفات السياسية التحريرية التي وضعتها الشركة، حيث قد يكون لدى كثيرين أسباب كثيرة يرى أنها تبرر إيقاف الكابتن أحمد شوبير أو إنهاء التعاقد معه، لكن الشركة المتحدة تشير بشكل واضح أن هناك خروج على السياسة التحريرية لها وهناك عدم التزام بهذه السياسية التي وضعتها الشركة منذ بدايتها.

وأضاف، أن القرار حينما يصدر بالإجماع، فإن هذا يعني أن مجلس إدراة الشركة المتحدة استشعر بالفعل أن هناك مخالفات جثيمة والمخالفات الجثيمة تستحق قرارًا حاسمًا، وأعتقد أن هذا القرار تم اتخاذه بالإجماع وبسرعة، والمشاورات والنقاشات لم تأخذ وقت كبير.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2