إصابة صياد وعامل بطلق نارى فى حادثين مختلفين بسوهاج

إصابة صياد وعامل بطلق نارى فى حادثين مختلفين بسوهاجإسعاف

حوادث وقضايا12-7-2024 | 12:31

أصيب صياد وعامل بطلق نارى في حادثين مختلفين الأول بدائرة مركز جهينة غربى سوهاج، حيث قام أحد المزراعين بإطلاق النار على صياد من سلاح نارى كان بحوزته بسبب خلافات الجيرة، بينما أطلق مزارع النار على عامل بدائرة مركز ساقلتة مما نتج عنه إصابته، وذلك بسبب الخلاف على أرض زراعية، وتم نقل المصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغين منفصلين الأول من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوصول المدعو حسن ح ا 27 سنة صياد إلى مستشفي جهينة المركزي مصاباً "بطلق ناري بالقدم اليسري فتحتي دخول وخروج" وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصاب اتهم عنتر ر ك م 32 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لإصابته بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وجاء البلاغ الثانى من مساعده لفرقة الشرق بوصول حربي م ه ا 55 سنة عامل إلى مستشفي ساقلته المركزي مصاباً "بطلق ناري بالساق اليسري"، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصاب اتهم حماده ا ك م س 35 سنة مزارع، ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدي لإصابته بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2