"هلا" الإماراتية: نخطط لدخول السوق المصرية عبر "مواصلة تك"

"هلا" الإماراتية: نخطط لدخول السوق المصرية عبر "مواصلة تك"جانب من اللقاء

أعلنت "هلا"، الشركة المتخصصة في تقديم خدمة طلب سيارات الأجرة إلكترونياً في دبي، اعتزامها دخول السوق المصرية مع الشريك المصري "مواصلة تك MwaslaTech"، الشركة التي توفر حلولاً شاملة للنقل الذكي والتنقل المشترك.

ووقّع الجانبان مذكرة تفاهم، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين، وفي مقدمتهم خالد نسيبه، الرئيس التنفيذي لشركة "هلا"، وياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لـ"مواصلة تك".

وتنص مذكرة التفاهم على أن تقوم "هلا" بالبحث عن الفرص الجديدة المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة، لتعزيز تجربة رحلات الركاب في مصر.

وتعليقاً على الانطلاق الجديد لـ"هلا" خارج دولة الإمارات، قال خالد نسيبه، الرئيس التنفيذي للشركة، إن "هلا" تسعى إلى التعرف على الفرص الجديدة الواعدة خارج الإمارات للمرة الأولى، لتكون نقطة البداية في تنفيذ خطتها الطموحة في استكشاف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا،

وأصاف: "يسعدنا التعاون مع مواصلة تك، الشركة الرائدة في مجالها، لتكون معنا في هذه الخطوة الجديدة نحو التطور والتوسع. بالإضافة إلى تجربتنا وسمعتنا الموثوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو ما سوف يمكننا من تقديم حلول نقل مميزة في مصر. ونحن ملتزمون بتقديم نفس المعايير العالية للجودة في الخدمة والابتكار في هذا السوق الجديد".

منذ إطلاق "هلا" في عام 2019، لعبت الشركة دورًا حيويًا في خدمة النقل عبر مدينة دبي ورأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال التركيز على الموثوقية وتعزيز تجربة العملاء، نجحت "هلا" في تحويل كيفية تضمين خدمات النقل الإلكتروني في روتين السكان والزوار يوميًا. وفي الربع الأول من عام 2024، شهدت "هلا" نموًا بنسبة 20٪ في عدد المستخدمين الجدد الذين يسجلون للخدمة مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي.

تعاونت "هلا" بنجاح مع شركائها الرئيسيين بهدف تقديم خدمات مبتكرة تعزز رحلات ركابها. تضمنت الخطوات الرئيسية في هذا التعاون تقديم خدمة موثوقة ومبتكرة تشمل تزويد السيارات بشاشات رقمية لتحسين تجربة الركاب. ولضمان استمرارية تطوير وتأهيل الكباتن، إذ قامت "هلا" بتدريب أكثر من 2,577 كابتن منذ يناير 2024.

من جانبه، قال ياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لـمواصلة تك: سنسخر خبراتنا الواسعة في مجال النقل العام الذكي بمصر" لإطلاق حلول جديدة ومبتكرة لخدمة التاكسي. بحيث تجمع تلك المبادرة بين خدمة طلب السيارات عبر التطبيق وطلب السيارات في الشوارع بدون حجز مسبق، فضلاً عن تحقيق أقصى استفادة من سجلنا الناجح في تقديم حلول النقل الذكية المصممة خصيصًا للركاب في مصر. نحن متحمسون لإعادة تحديد معايير التنقل، ونتطلع بشغف للتغيير بقطاع النقل في مصر بجانب هلا."


وفي سياق متصل، أكدت هلا التزامها بالعمل الوثيق مع الجهات الحكومية والخاصة في مصر لضمان تلبية احتياجات النقل الفريدة لركاب القاهرة بفعالية وجدارة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2