رسميا.. موسم الرياض يستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

رسميا.. موسم الرياض يستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك إبراهيم فايق

رياضة13-7-2024 | 00:35

أعلن إبراهيم فايق، مقدم برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR، منذ قليل، إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر المقبل في السعودية.

وللمرة الأولى، حسبما أعلن فايق، سيكون النقل التلفزيوني بتعاون وبث مشترك على MBC MASR وبين بي إن سبورتس.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، التوصل إلى اتفاق بين شركة Sela التي تمثل موسم الرياض، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ لإقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك.

وستقام المباراة كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024، في 27 سبتمبر 2024، فيما سيعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مكان المباراة وموعد انطلاقها في الوقت المناسب.

وقال تركي آل الشيخ: نحن سعداء باستضافة كأس السوبر الإفريقي في موسم الرياض، الذي يمثل إحدى أهم البطولات في القارة الإفريقية.

وأضاف: هذا الحدث يجمع بين اثنين من عمالقة كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية، الأهلي والزمالك، نحن جميعا نتطلع إلى مباراة تنافسية تليق بتوقعاتنا.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي: تستند الشراكة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للترفيه على العلاقة الممتازة والالتزام المتبادل من كلا الطرفين، ونحن في الاتحاد متحمسون ونتطلع إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي - توتال إنرجيز 2024، بين اثنين من أكثر الأندية شعبية ونجاحًا في إفريقيا، وهما الأهلي والزمالك.

يذكر أن النادي الأهلي هو بطل دوري أبطال إفريقيا TotalEnergies الحالي، بينما الزمالك، العملاق المصري الآخر، هو بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية TotalEnergies.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2