غرق في حمام السباحة.. مصرع صغير في قرية سياحية بالعين السخنة

غرق في حمام السباحة.. مصرع صغير في قرية سياحية بالعين السخنةمصرع صغير في قرية سياحية بالعين السخنة.. ذهب مع أسرته لشراء شاليه فغرق بحمام السباحة

حوادث وقضايا13-7-2024 | 01:52

لقي صغير مصرعه غرقًا في حمام سباحة بإحدى القرى السياحية الشهيرة ب العين السخنة في محافظة السويس، أثناء ذهابه مع أسرته لمعاينة أحد الشاليهات لشرائه.

تلقت الأجهزة الأمنية ب محافظة السويس بلاغًا بمصرع صغير يبلغ من العمر 10 سنوات غرقًا في حمام سباحة بقرية سياحية بالعين السخنة.

وعلى الفور، انتقل إلى موقع الحادث القيادات الأمنية بمحافظة السويس، حيث تبين أنه أثناء ذهاب الصغير مع أسرته لتفقد أحد الشاليهات ومعاينته لشرائه، نزل الصغير إلى حمام السباحة وغرق دون أن يشعر به أحد.

واستمعت جهات التحقيق ب محافظة السويس إلى والد الصغير، الذي أشار إلى ذات الرواية بأن الصغير نزل إلى حمام السباحة غفلة ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجله.

واستدعت مدير القرية ومشرفي حمامات السباحة لسماع أقوالهم في الواقعة، وقررت إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات.

وقررت جهات التحقيق التصريح بدفن جثة الصغير وتسليمها إلى أسرته بعد ورود تقرير الطبيب الشرعي الذي يفيد بوفاته نتيجة اسفكسيا الغرق.

وكانت جهات التحقيق في محافظة السويس قد قررت حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد قيامه بقتل عامل بإحدى شركات الحديد والصلب أثناء تواجدهما في الشركة. حيث وقعت مشاجرة بينهما وقام المتهم بضرب المجني عليه بقطعة حديدية على رأسه مما تسبب في وفاته.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول قيامه بقتل المجني عليه.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2