وكيل رياضة القليوبية يحيل أحد العاملين بمركز شباب كفر الحصة للتحقيق

وكيل رياضة القليوبية يحيل أحد العاملين بمركز شباب كفر الحصة للتحقيقوكيل رياضة القليوبية

محافظات13-7-2024 | 12:20

أسفرت متابعة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية لعدد من مراكز الشباب بإدارتي شباب بنها و طوخ عن إحالة أحد العاملين ب مركز شباب كفر الحصة للشئون القانونية للتحقيق نظرا لتغيبه عن العمل في الأوقات الرسمية.

شملت المتابعة الميدانية المفاجأة لوكيل وزارة الشباب والرياضة ب القليوبية عن متابعة مركزي الحدادين و كفر علوان بإدارة شباب طوخ ومركزي شباب كفر الحصة و عزيز وبدوي بإدارة بنها .

تهدف المتابعة المفاجأة للتحقق من انضباط العاملين بالمراكز والتأكد من تقديم الخدمات للمترددين والتأكيد على التزام المراكز بالإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب وصالات ممارسة الأنشطة و تقديم خدمات رياضية وشبابية للنشء والشباب .

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة ب القليوبية اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بالمتابعات الميدانية والتحقق من التزام العاملين وتقديم الخدمات للجمهور في إطار رؤية واستراتيجية الوزارة ، مشيرا إلى تكليف مدير إدارة شباب طوخ ومدير ادارة شباب بنها بمتابعة المراكز التي تمت متابعتها للتأكيد على تلافي الملاحظات التي شملتها المتابعة الميدانية لوكيل الوزارة .

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2