حُماة الوطن بالإسكندرية يُكرم 300 سيدة في ختام دورة تعليم الأشغال اليدوية

حُماة الوطن بالإسكندرية يُكرم 300 سيدة في ختام دورة تعليم الأشغال اليدويةجانب من اللقاء

محافظات14-7-2024 | 12:37

اختتمت أمانة رمل أول ب حزب حُماة الوطن بالإسكندرية، فعاليات الدورة التدريبية المجانية لتعليم السيدات مهارات الخياطة والتفصيل، ضمن مبادرة "أمان الأسرة المصرية" التي أطلقها الحزب برعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، وتوجيهات محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالمحافظة.

أكد محمد السيد مجاهد الأمين العام ل حزب حُماة الوطن بالإسكندرية، على أهمية مبادرة "أمان الأسرة المصرية" في دعم وتمكين المرأة المصرية، وتعزيز دورها في المجتمع.

وأشار مجاهد إلى أن المبادرة تهدف إلى توفير فرص عمل جديدة من خلال كسب مهارات قابلة للتطبيق وتمكين أهالينا من المواطنين على العمل في العديد من المجالات، فضلا عن دعم المشروعات الصغيرة بتمكين السيدات من إنشاء مشاريع منزلية خاصة بهن، مما يُساهم في تحسين دخلهن ومستوى معيشتهن.

وكرم الطيار أدهم فرغلي أمين أمانة رمل أول، 300 سيدة وفتاة من أبناء الدائرة، من أبناء الدائرة، اللواتي شاركن في الدورة التدريبية وتلقين مهارات أساسية في مجال الخياطة والتفصيل، وتعلم أساسيات مهنة الخياطة، وتصميم وتنفيذ الموديلات المختلفة، وتعريفهم بأنواع الأقمشة والإبر.

شهد احتفالية ختام الدورة التدريبية الدكتورة مروة حافظ الأمين العام المساعد، والدكتور إيهاب برغش أمين أمانة تنمية الموارد، ولفيف من قيادات الحزب وأمانة رمل أول.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2