15 عامًا.. السجن المشدد لـ سائق أوبر لاختطافه وهتك عرض فتاة التجمع

15 عامًا.. السجن المشدد لـ سائق أوبر لاختطافه وهتك عرض فتاة التجمعصورة أرشيفية

حوادث وقضايا14-7-2024 | 19:36

قضت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة المستشار مدبولي كساب، بمعاقبة حسين عبدالله (مالك سيارة - يعمل بشركة أوبر لتوصيل الركاب) ب السجن المشدد 15 عامًا، وذلك لإدانته باختطاف راكبة وهتك عرضها تحت تهديد السلاح.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، مطلع الشهر الماضي، في ختام التحقيقات التي أجرتها، حيث أسندت إلى المتهم ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل، والمقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

وأوضحت النيابة، أن التحقيقات تبين منها أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي (أوبر) في منطقة مدينة نصر، ليقوم المتهم بإغلاق التطبيق فور استقلالها السيارة، وذلك ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ حيث تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها، وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة، واللذين أيدا صحة أقوالها بالتحقيقات، وفر المتهم هاربًا.

وأشارت النيابة، إلى أنه جرى الاستماع إلى أقوال الممثل القانوني لشركة (أوبر) خلال مرحلة التحقيقات، والذي شهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتق المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا.

وقدّم ممثل الشركة مقطعا ملتقطا من الأقمار الصناعية يفيد بخط سير المتهم وصولا إلى مكان الواقعة، مضيفا أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق أن تم إغلاقه لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، غير أنه أنشأ حسابًا آخر باستخدام مستندات غير صحيحة.

وقامت النيابة في معرض التحقيق بإصدار قرار بضبط وإحضار المتهم، وكذا ضبط سيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن تأييد صحة الواقعة، وتم إلقاء القبض عليه وعُثر بداخل سيارته على السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2