CBC: مهرجان العلمين حدث استثنائي مشرف ساهم في توفير 50 ألف فرصة عمل

CBC: مهرجان العلمين حدث استثنائي مشرف ساهم في توفير 50 ألف فرصة عملمهرجان العلمين 2024

مصر15-7-2024 | 23:36

نقل مراسلين قناة سي بي سي، أجواء الفرحة والبهجة من داخل مهرجان العلمين، موضحين أن هذه النسخة الحالية تختلف عن سابقتها من حيث التطوير والتنوع في الأفكار.

قال عمرو موسى مراسل قناة سي بي سي، أن مدينة العلمين تحولت بفضل عزيمة المصريين إلى مدينة الأحلام هذه المدنية، التي تقع على مساحة 50 ألف فدان ومن المستهدف أن تشمل وتضم 4 مليون مواطن فهي أنشئت لتكون مدينة مستدامة وليست مدينة موسمية.

ونوه إنها جذبت العديد من الاستمارات على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط وأيضًا وفرت أكثر من 50 الف فرصة عمل سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وجذبت رؤوس الأموال الأجنبية والمصرية.

وتابع أننا الأن في مدينة العلمين الجديدة التي تشهد مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين 2024، موضحًا أن هذه النسخة الثانية لهذا المهرجان الذي يضم أنشطة وفعاليات مختلفة ومتنوعة.

وقال محمد الجباس مراسل قناة سي بي سي، أنه لليوم الخامس على التوالي تتواصل فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، حيث تتوالى الفعاليات والحفلات الغنائية والمسرحيات وتستمر طوال أيام المهرجان.

ونوه أن منطقة نورث سكوير تعد من المراكز الترفيهية والسياحية المتكاملة في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي بإطلالة مباشرة على البحر.

وأشار الى انه تم الحديث مع الحضور من السياح، وعبروا عن انبهارهم بما يروه على أرض العلمين الذي يلخص التطور الكبير الذي شهدته الدولة المصرية خلال السنوات العشر الماضية، مختتمًا: " مهرجان العلمين وجهه سياحية مشرفة وحدث استثنائي".

وقال محمد شاهين مراسل قناة سي بي سي، أن العلمين أصبحت أرض السحر والجمال، موضحًا أن المهرجان يعد أهم المهرجانات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن المهرجان يشهد العديد من التطورات عن النسخة السابقة من خلال التوسع في القاعات، والتنوع في الأفكار.

وأشار "شاهين" إلى أن هذا الموسم، وفر ما يقرب من 50 الف فرص عمل للمصريين فقط، من أجل التحضيرات والتجهيزات.

ومحمد زهران مراسل قناة سي بي سي، إن مهرجان العلمين هو الحدث الأبرز الترفيهي في منطقة الشرق الأوسط الذي أصبح محط انظار العالم، لافتًا إلى أن الشركة المتحدة بذلت جهود الفترة الماضية لتسويق المهرجان بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية وحضارتها.

وأكد أن الاقبال على المهرجان من كل دول العالم، لافتا الى ان الجميع مرسوم على وجهه البسمة لجمال المدينة وبهجتها.

وأشار إلى، أن المهرجان أهميته تكمن في الاستثمار وانعاش حالة الاقتصاد المصري، وصفقة رأس الحكمة خير دليل على ذلك.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2