المايسترو أحمد عويضة: وصلنا لشكل عالمي في تقديم الحفلات بمهرجان العلمين

المايسترو أحمد عويضة: وصلنا لشكل عالمي في تقديم الحفلات بمهرجان العلمينالمايسترو أحمد عويضة: وصلنا لشكل عالمى فى تقديم الحفلات بمهرجان العلمين

مصر15-7-2024 | 23:41

أكد المايسترو أحمد عويضة، قائد الفرقة الموسيقية لحفل سعاد ماسي، أن سعاد ماسي سعيدة بعودة مشاركتها في مهرجان العلمين والعودة لمصر بعد فترة غياب تجاوزت 6 سنوات وهي الآن متحمسة جدا للعودة وتزداد سعادتها للمشاركة من خلال حفلات مهرجان العلمين.

وعبر المايسترو أحمد عويضة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " العالم علمين " على القناة الأولى، عن انبهاره بما يحدث في مهرجان العلمين، قائلا: "في انبهار يحدث في العلمين وعندنا مسارح تضاهي مسارح العالم وفي اختلاف استكمال للنجاح السنة الحالية والاهتمام كبير ووصلنا للشكل العالمي في الحفلات".

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2