محافظ كفرالشيخ يفاجئ الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي ويوجه بتحسين الخدمات

محافظ كفرالشيخ يفاجئ الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي ويوجه بتحسين الخدماتمحافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبد المعطي

محافظات16-7-2024 | 16:09

فأجا محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبد المعطي، اليوم الثلاثاء، أقسام الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي؛ للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الأقسام والوحدات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد المحافظ - وفقا لبيان اليوم - العديد من الأقسام والوحدات، واستمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الأقسام والوحدات عن طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا على تحقيق الانضباط في العمل وسرعة إنهاء الإجراءات والخدمات، وإنهاء طلبات المواطنين، مؤكدًا على حسن معاملتهم، مكلفًا بتمهيد ورصف الطرق، وتحسين الخدمات.

وخلال جولته التقى محافظ كفرالشيخ، عددًا من أهالي مدينة سيدي غازي، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانيًا، قائلًا "نعمل من أجل المواطن وهو هدفنا الأول".

وعلى صعيد متصل - تفقد محافظ كفرالشيخ، اليوم، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمدينة سيدي غازي، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل.

واستمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل وكيفية تقديم طلبات التصالح وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب المواطنين.

وكلف بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين وتوفير الوقت والجهد وسرعة انحاز المعاملات والخدمات، مكلفًا بالحافظ علي نظافة المركز التكنولوجي.

ووجه المحافظ ، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

وشدد على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وتطلعات واحتياجات المواطنين؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2