مصر للتأمين الشريك التأميني الحصري للموسم الثالث لبطولة “موتور ويك” لرياضة السيارات بالعلمين الجديدة

مصر للتأمين الشريك التأميني الحصري للموسم الثالث لبطولة “موتور ويك” لرياضة السيارات بالعلمين الجديدةجانب من اللقاء

مصر16-7-2024 | 16:22

تشارك شركة مصر للتأمين في رعاية الموسم الثالث لبطولة موتور ويك motor week لرياضة السيارات بمدينة العلمين الجديدة كشريك تأميني حصري للبطولة التى تعقد خلال الفترة من 16 اغسطس حتى 24 اغسطس 2024 بتنظيم من شركة بيس آر ايجيبت Pace -Rبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وتأتي البطولة هذا الموسم في إطار احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذى يقام تحت شعار "العالم علمين".

656

وقد شهدت القاهرة بالامس فعاليات اطلاق الموسم الثالث لبطولة موتور ويك لرياضة السيارات بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وعمر جودة عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين والمهندس محمد سلام المدير التنفيذي ل موتور ويك .

656

وأكد معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي على أهميه بطولة موتور ويك لرياضة السيارات وانها رياضة فريدة ومميزة وان هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي فرض نفسه على الساحة الدولية و المحلية في قطاعات مختلفة ليكون مرآه للسياحة و الثقافة و الفكر و الرياضة على المستوى الداخلي و الخارجي و هذا الحدث سيتضمن العديد من الأنشطة الفكرية ،الماراثونات، السباقات،وانه يعتبر من الفعاليات الهامة لما لها من اهمية كبرى في تعزيز السياحة والقاء الضوء على ما وصلنا اليه من تقدم وتمييز للرياضيين المصريين في مختلف قطاعات الرياضة وان دورنا هو توفير المناخ الملائم لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات.

ومن جانبه اعرب عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بالمشاركة كشريك تأميني في هذا الحدث المميز مؤكدا أن شركة مصر للتأمين باعتبارها شركة المصريين تسعى دائما للتواجد في هذه الفعاليات الهامة مشيرا الى ما يحظى به مهرجان العلمين من مكانة محلية ودوليه في ظل انجازات الجمهورية الجديدة .

أن رعاية الفعاليات الرياضية جزءًا مهمًا من استراتيجيه الشركة ، حيث تسهم في تعزيز العلامة التجارية وبناء علاقات قوية مع المجتمع. ، خاصة وأن بطولة موتور ويك تعد حدثا فريدا ومميزا لما تعكسه من روح التنافس والإبداع بين عشاق السيارات والسرعة في حدث فريد يتضمن مجموعة من السباقات المثيرة والعروض المذهلة.

خاصة و أن رياضة السيارات تعتبر من أهم الرياضات فى العالم، ولها جمهور كبير من جميع الفئات العمرية في مصر والشرق الاوسط والعالم، وتعد البطولة أالاكبر تجمعا لرياضة المحركات في المنطقه لما تتضمنه من العديد من السباقات في حدث واحد .

مؤكدا إن رعاية شركة مصر للتأمين لبطولة موتور ويك في مهرجان العلمين هي تجسيد لالتزامنا بدعم الرياضة وتعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع. نحن فخورون بمساهمتنا في هذه الفعالية ونتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالابتكار والتنافس.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفاعلية تعد نقلة نوعية في عالم السباقات الرياضية في مصر؛ إذ يتعاون فيها العديد من الجهات المعنية في الدولة، لضمان نجاح الحدث، وذلك بعد نجاح البطولة في الموسمين السابقين فى مدينة العلمين

يشارك في الفعالية المنتظرة نخبة من أبرز نجوم السيارات في الوطن العربي،وتتضمن البطوله 12 سباق مختلف ويشارك بها أكثر من 300 متسابق في جميع المنافسات، ويضم ايضا معرض للسيارات والدراجات الناريه والمراكب وخدمات ما بعد البيع، ليكون بذلك الحدث المجمع الاكبر الذي يتم تنظيمه في مصر والشرق الاوسط.

. وكذلك تضم الفعاليات محاوله لكسر رقم قياسي لموسوعة جينيس للارقام القياسية بتنظيم اكبر موكب للسيارات و الدراجات الناريه بالعالم .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2