مسرحية يوم اعدام الفقراء .. صرخة حق من مكتبة مصر الجديدة الجمعة

مسرحية يوم اعدام  الفقراء .. صرخة حق من مكتبة مصر الجديدة الجمعة مسرحية يوم اعدام الفقراء

ثقافة وفنون17-7-2024 | 14:23

ينطلق العرض الأول لمسرحية " يوم اعدام الفقراء " من مكتبة مصر الجديدة العامة في السابعة من مساء بعد غد الجمعة المسرحية هي صرخة حق في وجه عالم يعالج بالباطل .

يقول الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة جمعية مصرالجديدة ان العرض المسرحي يكشف للعالم اجمع ما لم يريد أن يصدقه من إبادة للشعب الفلسطيني فى حرب قذرة يشنها الكيان الصهيوني ضد الأطفال والنساء والعجائز وحتى المرضى داخل المستشفيات.. فى ظل سكوت وخنوع العالم بل تشجيع الكيان الاسرائيلي فى استمراره فيما تفعله يداه القذرة ضد شعب اعزل لا توقفه صرخات الأطفال والنساء " مسرحية يوم اعدام الفقراء " من تاليف المفكر محمد المسلمي اخراج محمد القاضي تحت رعايه مؤسسة الحسيني الثقافية .

يقول محمد المسلمي مؤلف العرض المسرحي ان الكيان الاسرائيليين اوقدوا حروب وقتلوا ابرياء واخرجوا المظلومين من ديارهم واسقطوا المنظمات الحقوقيه الدولية الامم المتحده و محكمه العدل الدولية و المحكمة الجنائية الدولية وجعلوهم متهمين خونة وطلت حكومة الظل براسها الصهيو شيطاني معلنة ان المليار الذهبي يبدأمولدهيذكر ان مخطط المليار الذهبي" هو نظرية مؤامرة تدعي أن مجموعة صغيرة من النخبة العالمية تخطط لتقليص عدد سكان العالم إلى مليار شخص. يعتقد أنصار هذه النظرية أن هذه المجموعة تستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب لتحقيق هذه الغاية، بما في ذلك الحرب والأمراض .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2