أبواب تكرم أكثر من 300 طالب من أوائل المراحل التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية

أبواب تكرم أكثر من 300 طالب من أوائل المراحل التعليمية المختلفة على مستوى الجمهوريةجانب من التكريم

مصر17-7-2024 | 17:32

كرمت منصة أبواب يوم الأربعاء 17 من يوليو الجاري 300 طالب من أوائل المراحل التعليمية المختلفة من طلابها في المدارس المختلفة عبر أنحاء جمهورية مصر العربية ، كما كرمت المعلمين والمشرفين على جهودهم طوال العام الدراسي وَسَط حضور من أهالي الطلاب وعدد من الشخصيات العامة .

أبواب هي منصة تعليمية تدعم طلاب المدارس في المذاكرة للتفوق في رحلتهم الدراسية، عبر منصة تعليمية متكاملة تتوافق مع المنهج الوزاري،عربي أو لغات، من الرابع الابتدائي إلى الثالث الثانوي.

أبواب تتميز بأعلى جودة، و أحدث أساليب التكنولوجيا، و و التي تتضمن شرح المنهج من خلال فيديوهات تفاعلية باستخدام طرق تعليمية مختلفة، بالإضافة الى أكبر بنك أسئلة وامتحانات لكل السنين الدراسية، وحصص مباشرة أسبوعيًا، ملخصات قوية، واقوى مراجعات نهائية.

بالإضافة إلى خاصية المشرف الذي يعزز تجربة التعليم الإلكتروني حيث يقرب أبواب بكافة الطرق من الطالب وولي أمره، حيث تتيح هذه الخاصية للطلاب المتابعة باستمرار معهم ومع ولي أمرهم نفسيًا ومعنويًا بالإضافة إلى سد احتياج الطلاب أكاديميًا بكافة الطرق لضمان التفوق والنجاح على كافة الأصعدة.

وقال عبد العزيز الحكيم مدير أبواب مصر : "اللي بيميزنا في أبواب إيماننا العميق بأن التعليم حق للجميع وأن التعليم باستخدام التكنولوجيا جه وقته عشان يخَرَّج جيل جديد قادر على مواكبة التطور ، عشان كدة بنشتغل بحماس وبدون توقف لجعل خدماتنا بجودة عالية وتكلفة مناسبة لضمان التفوق لأكبر شريحة من الطلاب".

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2