حملات رقابية مكثفة لمنع التلاعب بالأسعار وإزالة التعديات بالإسكندرية

حملات رقابية مكثفة لمنع التلاعب بالأسعار وإزالة التعديات بالإسكندريةصورة أرشيفية

محافظات18-7-2024 | 11:11

نفذت أحياء الإسكندرية، بالتعاون مع شرطة المرافق، حملات مكثفة على الأسواق؛ لمنع التلاعب بالأسعار ومراقبة صلاحية السلع وجودتها وإزالة كافة التعديات، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفرت الحملة التي قامت بها إدارات حي غرب، وفقا لبيان الحي، اليوم الخميس، عن غلق 4 محال ومقهى مخالف، وتحرير 21 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية للعاملين وعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية والأمن الصناعي وتموين ورصد بيئي".. وتحرير 9 إخطارات رخص محال و6 إنذارات عدم توافر اشتراطات مكتب العمل والتأمينات، وإعدام 20 كجم مواد غذائية فاسدة، والتحفظ على 164 إشغال متنوع وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات فورية من منشآت مخالفة وإشغالات طريق.

كما قام حي الجمرك بغلق وتشميع 6 محال تجارية غير ملتزمة بالمواعيد الصيفية المحددة وتحصيل 8 آلاف جنيه غرامات فورية وإزالة والتحفظ على 17 حالة إشغال.

وشن حي أول المنتزة حملة تم خلالها التحفظ على 166حالة إشغال متنوعة وتحصيل 22 ألف جنيه غرامات وإزالة 16 إعلانا بدون ترخيص.
كما واصل حي أول العامرية حملات تم خلالها إغلاق وتشميع 3 محال متنوعة النشاط غير ملتزمين بالمواعيد المحددة، والتحفظ على مركبتين للسير عكس الاتجاه.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2