مانشستر سيتي يتعاقد مع الجناح البرازيلي سافيو حتى 2029

مانشستر سيتي يتعاقد مع الجناح البرازيلي سافيو حتى 2029جانب من التوقيع

رياضة18-7-2024 | 21:35

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع الجناح البرازيلي سافيو (20 عامًا)، قادمًا من نادي جيرونا الإسباني، لتدعيم صفوف الأول لكرة القدم؛ استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

وكشف نادي مانشستر سيتي - عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، اليوم الخميس- عن توقيع اللاعب البرازيلي سافيو على عقود الانضمام للفريق لمدة خمس سنوات حتى عام 2029.

وقال سافيو - في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي- :"أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والفائز بكأس العالم للأندية، يعلم الجميع أنهم أفضل فريق في العالم حاليًا، لذا فإن التواجد هنا أمر مثير للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف: “أنا متحمس لفرصة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، وشخص أعرفه سيساعدني على التحسن أكثر لقد قضيت وقتًا رائعًا في إسبانيا واتطلع إلى تحدٍ جديد يتمثل في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب بعض أفضل اللاعبين في العالم لا أستطيع الانتظار للقاء الجماهير وزملائي الجدد في الفريق، وآمل أن أكون جزءًا من تحقيق المزيد من النجاح للسيتي”.

وخاض سافينيو موسمًا رائعًا على سبيل الإعارة في جيرونا الموسم الماضي، حيث ساعد الفريق الإسباني على التأهل ل دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وسجل 11 هدفًا وساهم بـ 10 تمريرات حاسمة ليحتل النادي الإسباني المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة.

أضف تعليق