أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها إطلاق البيان التمهيدي للموازنة الجديدة

أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها إطلاق البيان التمهيدي للموازنة الجديدةأحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها إطلاق البيان التمهيدي للموازنة الجديدة

* عاجل30-3-2017 | 09:02

دار المعارف
تشهد مصر والعالم، اليوم، عددا من الأحداث المهمة، حيث يطلق عمرو الجارحي وزير المالية البيان المالي التمهيدي للموازنة العامة للعام المالي 2017 - 2018، وذلك خلال افتتاحه المؤتمر الثالث للتواصل المجتمعي حول مشروع الموازنة العامة للعام المالي المقبل.
كما يشارك يحيى راشد وزير السياحة في المؤتمر الدولي "التطوير السياحي المتوازن والسياحة العلاجية لواحة سيوة علي خريطة السياحة الدولية" والذي يُعقد بواحة سيوة وتنظمه محافظة مطروح بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية.
ويتوجه وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز إلى محافظة بنى سويف لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية، وافتتاح الملاعب المطورة ببعض مراكز الشباب بالمحافظة.
وفي الشأن العالمي، يتوجه وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، إلى العاصمة التركية أنقرة، للقاء ‏الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومسئولين آخرين رفيعين بالحكومة.‏
من ناحية أخرى، ينظم متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية، محاضرة بعنوان "أفروديت وإيروس بين المصادر الأدبية والشواهد الأثرية"،.
كما تنظم أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا "مسرح العلوم " للأطفال من سن 5 حتى 15 عاما و ذلك تحت مظلة شهر العلوم المصري2017 .
ويشارك وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، في المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة (ماروزا) الإيطالية بالتعاون مع الأكاديمية البابوية من أجل الحياة تحت عنوان (تحديد جوهر الرعاية التلطيفية لكبار السن: الأديان معا) والذي يعقد في روما.
ويفتتح المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا والمهندس محمد بدر محافظ الأقصر فعاليات المؤتمر الأول للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل المرأة والفتاة المصرية والذي يحمل شعار (توعية..بناء قدرات...قصص نجاح) بمدينة الأقصر.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2