تنفيذ 5 حالات إزالة تعد على الأراضي الزراعية بجانب حملات تموينية بالأقصر

تنفيذ 5 حالات إزالة تعد على الأراضي الزراعية بجانب حملات تموينية بالأقصرجانب من اعمال الازالة

محافظات20-7-2024 | 12:36

أعلن رئيس مركز ومدينة أرمنت علي عثمان عن تنفيذ 5 حالات إزالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 700 متر مربع بقرية الرزيقات بحرى فى ضوء توجيهات محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة لرؤساء المراكز والمدن بتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها فى المهد.

وكانت الحالات عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت، وتمت الإزالة بتأمين قوة أمنية من مركز شرطة أرمنت ومعدات الوحدة المحلية للمركز، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تجدر الإشارة إلى أنه شارك فى الإزالة رئيس قرية الرزيقات ومشرفى التنظيم ومدير موظفى المتابعة ومدير الإدارة الزراعية ومشرف حماية الأراضي.

وفيما يتعلق بالحملات التموينية، أنه في إطار التنسيق ما بين كل من وكيل وزارة التموين ب الأقصر الدكتور تامر صلاح مختار ومدير مديرية الطب البيطرى ب الأقصر الدكتور طارق لطفى تشكلت لجنة مكبرة بمشاركة شرطة البيئة والمسطحات ب الأقصر للتفتيش على محال الجزارة وبيع اللحوم وتلك الإجراءات تأتي فى ضوء توجيهات وزير الزراعة علاء فاروق ومحافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة بتكثيف حملات التفتيش وتشديد الرقابة على أماكن تداول اللحوم ومنتجاتها.
وأوضح مدير مديرية الطب البيطرى ب الأقصر الدكتور طارق لطفى، أنه أسفرت أعمال اللجنة عن ضبط إجمالى 60 كيلو جراما عبارة عن بسطرمة منتهية الصلاحية ولانشون ولحوم سودانى ودواجن جميعها متغيرة الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.
وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير محضرين جنح للعرض على النيابة العامة.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2