اتحاد اليد يمدد عقد مدرب المنتخب خوان كارلوس باستور حتى يونيو 2025

اتحاد اليد يمدد عقد مدرب المنتخب خوان كارلوس باستور حتى يونيو 2025خوان كارلوس باستور

رياضة20-7-2024 | 18:46

نجح الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، في تمديد عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور مع المنتخب الوطني الأول للرجال حتى يونيو عام 2025.

جاء ذلك، خلال اجتماع الدكتور محمد الأمين والكابتن عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد، اليوم السبت، مع المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور.

وصرح رئيس اتحاد اليد بأن من أساسيات العمل الإحترافي في أي منظومة هو عامل الاستقرار والمدرب الإسباني خوان كارلوس باستور من أفضل مدربي العالم وهو مكسب لأي فريق والاتحاد واللاعبين والجهاز الفني لديهم طموح كبير خلال الفترة القادمة لإسعاد الجماهير المصرية والمدرب يعمل على تطوير أداء اللاعبين باستمرار وبشكل جيد جدًا وهناك تفاهم وارتياح كبير في التعامل بينه وبين اللاعبين.

وأكد كابتن عمرو صلاح، أنه يجب الاستفادة الفنية خلال تواجد خبير إسباني مثل خوان كارلوس باستور وهو رجل يعمل بشكل جيد جدًا على تطوير أداء اللاعبين بصفة مستمرة وبالطبع تمديد عقده مع الاتحاد يعتبر مكسبًا كبيرًا والاتحاد يعمل دائمًا على إسعاد الجماهير المصرية العظيمة.

وأعرب الإسباني خوان كارلوس باستور عن سعادته وارتياحه الكبير بالعمل مع منظومة عمل محترفة داخل إدارة الاتحاد المصري ومع مجموعة لاعبين طموحين بالمنتخب الوطني لديهم الكثير ليقدموه خلال المشاركات الدولية والقارية، مؤكدًا أن المنتخب الوطني من المنتخبات المصنفة عالميًا، حيث نعمل دائمًا على التطوير بصفة مستمرة ليظل المنتخب الوطني في دائرة المنافسات مع أقوى المنتخبات العالمية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2